افضل

أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين

إذا كنت من محبي السفر إلى الصين وتحديدا إلى العاصمة الصينية بكين في رحلة سياحية أو تجارية ، فأنت بحاجة ضرورية للإقامة المميزة بفنادق العاصمة ، ولكن هذا لن يتاح لك بسهولة فلابد من معلومات متوفرة إليك من أجل اختيار الفندق المناسب ، ولذلك جئنا إليك اليوم زائنا العزيز بمجموعة متميزة من أفضل الفنادق المتميزة في العاصمة الصينية بكين ، هذا ما سوف يتم توضيحه خلال السطور التالية .

نوو هوتل بكين
فندق دائما ما يحتل المقدمة في بكين العاصمة الصينية ، متوفر فيه كل سبل الراحة والصدارة السياحية في الخدمات ، فندق فئة الخمس نجوم به 440 غرفة يعد الفندق الفاخر الأول في بكين ، ويعد أيضا الفندق الأول كمنتجع صحي ، يوفر الخدمة المميزة من مسبح رائع ومركز رائع للياقة البدنية ، غرف مكيفة ، موقف مجاني للسيارات كما يتوافر خدمة التوصيل من والى المطار لنزلاء الفندق ، كما يتوافر أيضا خدمة الإرشاد السياحي للسياح .

‪Kerry Hotel Beijing‬
فندق عالمي يتضمن كافة الخدمات السياحية العالمية ، فندق خمس نجوم يحتوي على 485 غرفة وهو الفندق الأول رومانسيا في بكين ، كما يمتاز بالفخامة والاستعداد الكامل لخدمات رجال الأعمال المختلفة خاصة غرف الاجتماعات ، يتوافر في الفندق أماكن مميزة من أجل الأطفال ، كما يتوافر صالات للحفلات وعقد الأفراح والمناسبات.

‪Rosewood Beijing‬
كل ما يمكن وصفه في فندق رائع ومميز يمكن إطلاقه على هذا الفندق الرائع ذا الخمس نجوم ، خاصة مع تمتعه بعباقرة الطهي فهذا الفندق مميز بإعداد الكثير من الوجبات العالمية لنزلائه ، يوجد بالفندق 282 غرفة جميعها مكيفة كما يوجد بكل غرفة ثلاجة خاصة بها ، الهدوء هي السمة المميزة في الفندق ، علاوة على احترافية الإدارة وعمال الفندق في استقبال وعرض الخدمات على النزلاء.
هوتل إيكالات بكين
فندق به ما يقرب من مائة غرفة ويصنف من فئة الخمس نجوم ، يعتبر فندق مميز خاصة لرجال الأعمال القادمين للصين لشراء المنتجات والعاملين في الاستيراد والتصدير ، يوفر كافة سبل الراحة والهدوء خاصة مع توافر المسابح الجاكوزي الرائعة ، انترنت متوافر في كل أرجاء الفندق ، توصيل من والى المطار وتوفير سيارات للتجوال بالمدينة .

‪Four Seasons Hotel Beijing‬
الفندق المميز وكمثيله في جميع دول العالم يبقى دائما الفور سيزون في الصدارة ، فالفخامة هي عنوان هذا الفندق خاصة وانه فندق فئة الخمس نجوم ويحتوي على ما يقرب من 320 غرفة ، يوجد بكل غرفة ثلاجة خاصة ومكيف هواء و واي فاي ، يوجد بالفندق مركز للياقة البدنية ومسابح جاكوزي ، يتوافر صالات مجهزة لعقد المؤتمرات لرجال الأعمال .

ذا ريتز بكين فاينانشيال ستريت
سوف يكون المكان المناسب للكثيرين من محبي الهدوء وأيضا التسوق ، فان الفندق يوجد في مكان حيوي ويتوسط مدينة بكين بشكل فريد ، فندق خمس نجوم عدد الغرف به 253 غرفة ، يمكن أن تتأكد أن الفندق رومانسي عائلي فاخر ، علاوة على فخامة المسبح والشكل العام الخارجي للفندق الذي يؤكد لك أنك أحسنت الاختيار .

زر الذهاب إلى الأعلى