افضل

أفضل عطر رجالي ماركة جيفينشي

لحياة بلا عطور أشبه بالحلوة بلا سكر ، ولذلك يهوى الرجال والنساء أيضا في اقتناء العطور الرفيعة المستوى كي يظهروا محاسنهم وجمالهم وروعتهم ، و اليوم نقدم لكل محبي ومفضلي العطور والبرفانات الرائعة أفضل العطور ، هم اليوم على موعد مع الأفضل خاصة وأننا اخترنا ماركة جيفينشي العالمية والتي تقدم أفضل البرفانات والعطور العالمية ، انتقينا أفضل الأنواع التي تقدمها وتنتجها، لكي تكون متاحة للجميع حال اختيار الأفضل ، منتجات جيفينشي الرائعة والتي تؤكد يوم بعد يوم أنها اختيار الكثير من الرجال في كثير من دول العالم ، دعونا نتعرف على أفضل منتجات جيفينشي خلال السطور التالية .

جيفينشي بلاي انتينس

هذا العطر له رائحة مميزة ويستحق الإشادة وتصدره قائمة أفضل منتجات جيفينشي ، يتكون هذا العطر من البرغموث و الماندرين أورانجيدليد وكذلك الفلفل الوردي ونجيل الهند والباتشولي ، يمكن أن يتناسب مع الملابس الرسمية في كثير من الحفلات أو المناسبات أو الاجتماعات ، سعر العطر في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

 

جنتلمن اونلي من جيفينشي

عطر ذا فخامة عالية في شكله العام وفي رائحته، مكون من مجموعة مميزة من العناصر، فيحتوي على الماندرين الأخضر والباتشولي والأرز وكذلك العنبر والبخور الرفيعة المستوى ، كثيرا من رجال الأعمال والرجال المهمين يفضلون استخدام جنتلمن اونلي من جيفينشي ، سعر العبوة 100 ملل في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

بور هوم من جيفينشي

عطر رجالي مميز ، ويعطي الكثير من الأناقة لمستخدمه يعطي رائعو منعشة لمستخدمه ، يحتوي على عناصر ذكية في رائحتها خاصة وان العطر مكون من عناصر خشبية و الأرز والأوليبانوم ، عطر مركز ويتناسب مع الملابس الصيفية، ومناسب للغاية مع الحفلات ، سعر العطر في الأسواق السعودية 165 ريال سعودي .

جيفينشي إكسيريوس روج

نوع مميز من العطور الذكية والتي يمكن أن تحقق المتعة الحقيقية وقت استخدامه ، خاصة وأن مكوناته فريدة فهو مكون من المسك الأبيض والأرز وخشب الصندل بالإضافة إلى الفلفل الحلو والمسك الإفريقي ، ومزيج من تبات الطرخون ورائحة البرتقال الصيني الرائعة ، كما يوجد نسبة من الصبار ، سعر العطر في الأسواق السعودي 150 ريال سعودي .

زيروس روج من جيفينشي

مع هذه العبوة الفاخرة سوف تكون على موعد مع الشياكة والأناقة والرائحة الرائعة، رائعة البرتقال الصيني والتراجون ، والخليط الرائع مع خشب الصندل وأخشاب الأرز والمسك الأبيض ، تستخدم مع كافة الملابس والملابس العادية ، تعطي انطباع رائع لدى الآخرين لحسن الرائحة ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 155 ريال سعودي.

بور هوم بلو ليبل من جيفينشي

عطر يتميز بالانتعاش والروعة ويجلب الحيوية والانطلاق لمن يستخدمه ، يجعل هناك راحة نفسية لمن يستخدمه ويكسبه الأناقة والهدوء، العطر عبارة عن خليط من الجريبفروت والبرغموث ، وكذلك النفحات الخشبية المتنوعة ، يتناسب مع الشباب والرجال خاصة في الرحلات والخروجات أوقات الحر والانطلاق ، متوفر في الأسواق وخاصة في الأسواق السعودية ويباع بسعر 155 ريال سعودي.

جيفينشي فري ارزيستابيل فريش اتتيود

يقدم هذا العطر نوع فريد من الرائحة المميزة ، خاصة وأنه يتكون من عناصر ذكية ومنعشة للغاية ، فقد تجد مزيج من رائحة الكسبرة والنعناع وأيضا الجريب فروت والبرغموث ، والمحب للريحان والخزامي سوف يجد المزيج أيضا يحتوى على هذه العناصر الفواحة ، العطر مفضل لدى الشباب للغاية ، وكثير من الرجال أيضا يستخدموا بشكل أساسي نظرا لهدوء الرائحة وتميزها المعهود ، سعر العبوة 50 ملل في الأسواق السعودية 165 ريال سعودي .‫

زر الذهاب إلى الأعلى