افضل

أفضل الفنادق المتزلجة في العالم

لا شك أن هناك الكثير ممن يعشقون التزلج خاصة في المناطق الجبلية لكسر الروتين اليومي الممل والتمتع بأحلى الأوقات وممارسة الهوايات المفضلة خاصة في فصل الشتاء فقد اعتاد البعض على ممارسة هواية التزلج على الجليد في الأماكن المخصصة لذلك، ولكن الجديد في الأمر أن يختار السائحين فنادق متزلجة لمتعة وحياة أفضل بكثير من أي وقت مضى حيث تتميز هذه الفنادق بتصميمها المدهش والذي يفضله الكثيرون إضافة إلى الخدمات الفندقية الأخرى المعروفة، وفي العالم يوجد مجموعة من الفنادق المتزلجة في المناطق الجبلية والتي تعتبر تجربة فريدة لابد من تجربتها الآن.

فندق الجوتير في فرنسا
هذا الفندق هو من الأماكن المميزة والتي يمكن زيارته للتمتع بمتعة الجليد الحقيقية والذي يبدو في تصميمه كالبندقة على سطح جليد ثلجي في قلب جبال الألب بفرنسا ، وهذا الفندق مصنوع من الألمونيوم ويتميز بالمساحة الواسعة والذي يتسع لأكثر من 120 شخصا ممن يحبون المغامرة والتميز.

الجوتير

فندق تشوغن بسويسرا
وهو أيضا أحد الفنادق المتزلجة الرائعة في العالم والذي يمكن قضاء فيه أحلى الأوقات ، فيبدو في تصميمه كأنه شرائح ملونة على الثلج الناصع البياض ، ويتوفر بالفندق كافة الخدمات الفندقية التي يحتاج إليها الضيوف خاصة خدمة المطاعم المتوفرة ويحتوي الفندق على 130 غرفة بها كافة الخدمات الترفيهية كالواي فاي والتليفزيون وغيرها من الأجهزة الترفيهية الأخرى.

تشوغن

منتجع وايت بود بسويسرا
مازلنا في فرنسا وتحديدا على ارتفاع 1700 مترا أعلى جبال الألب حيث يتواجد منتجع وايت بود الرائع والذي يوفر الفقاعات البيضاء الدافئة ويتكون من 15 قبة بيضاء مما يمنح المنظر الخلاب، وكل فقاعة بها موقد نار للحفاظ على الدفء وتكفي لنوم 4 أشخاص ومجهزة بمواد عازلة سميكة ويوجد بها حمام مجهز على أعلى مستوى.

منتجع وايت بود

فندق داس سينترال في النمسا
هذا الفندق هو من الفنادق المتزلجة الرائعة والتي تتميز بشكلها الغريب والمدهش ويتكون فدق داس سينترال من مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة كما يتكون أيضا من مطعم خمس نجوم يطل على الجبال المكسوة بالثلج ، ومن الجدير بالذكر أنه تم تصوير أحداث فيلم الشبح بداخله.

داس سينترال

فندق بلاك شييب في فرنسا
وهو أيضا من الفنادق المتميزة والرائعة في فرنسا فعلى الرغم من الشكل الواضح من الصور لهذا الفندق والذي يدل على البرودة الشديدة جدا به إلا أنه يتمتع بالدفء خاصة وأنه غرفه عبارة عن كوخ خشبي مدعوم بموقد نار، ولكن في الحقيقة المنظر رائع خاصة وأنه يطل على جبل مونت بلانك وهذا الكوخ يكفي ل 8 أشخاص.

بلاك شييب

فندق كزمارسخ بسلوفاكيا
وهذا الفندق هو من الفنادق الرائدة ضمن قائمة الفنادق المتزلجة والذي يبدو في شكله كأنه مكعب في الثلج وقد صمم بتصميم رائع جدا، ويبدو هذا الفندق كأنه جزء من الجبال الثلجية المحيطة به وهي جبال تاترا في شمال سلوفاكيا، وقد صمم هذا الفندق من الألومنيوم والزجاج والألواح الشمسية.

كزمارسخ

فندق سبليت فيو ماونتين لودج بالنرويج
وهو أيضا من الفنادق الرائعة جدا والذي يعتبر من أفضل الفنادق الثلجية فهو لعشاق الثلوج في الشتاء لأنه محاط بالثلوج من كل اتجاه كما أنه يحتوي على غرف نوم منفصلة وصالونات منفصلة، وبه أماكن متخصصة للأطفال والضيوف فهو مناسب جدا للعائلة .

زر الذهاب إلى الأعلى