افضل

أفضل الفنادق الخاصة بالحيوانات الأليفة في العالم

من المدهش أن نجد الكثير من الفنادق حول العالم تعامل الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب معاملة الإنسان وتتفاوت درجة هذه الفنادق من حيث الفخامة بين بعضها البعض، ولكنها تتفق في الخدمات المقدمة إليها حيث يبحث أصحاب الحيوانات الأليفة عن الاستجمام في بعض الأماكن التي تتمتع بالهدوء والراحة والجمال الطبيعي والخدمات المتميزة خاصة وأن الكثير من الفنادق العالمية تمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة، ومن هنا كان لابد من البحث عن فنادق خاصة بالحيوانات الأليفة في العالم

فندق جيت بت ريزورت
وهو من الفنادق المتميزة والمشهورة في بريطانيا وتحديدا في مدينة فانكوفر والذي يتخصص برعاية الحيوانات الأليفة حيث يعتبر مجمعا صحيا يوجد به كل ما تحتاج إليه الحيوانات الأليفة، حتى أنه يوجد به جلسات لتدليك وطلاء الأظافر للحيوانات التي تحب التميز.

Travel with peace of mind while Jet Pet Resort pampers your pet resort-style in our brand-new, specially designed & fully equipped luxury kennel and pet spa! friend staff WE LOVE Pets! 24-Hour Convenience – Conveniently located at Vancouver International Airport next to Park’N Fly. Drop off & pick up your pet within minutes of your departure and arrival. Five-Star Facilities – Unique design for pets: Individual dog & cat suites, lounges with plasma TVs & web cams, kitchen, pet spa, indoor and outdoor lounge areas. Professional Pet Care – An experienced team of pet care professionals with decades of training and in-depth knowledge of all animals. Jet Pet Resort Superb Value – Choose from a full selection of affordable pet resort & spa services and options tailored to your budget and matched to your pet’s age, special needs & preferences.

فندق زي فيا لونج

يقع هذا الفندق في استراليا ويهتم بالرعاية البيطرية للحيوانات الأليفة، وهذا الفندق يضم 18 جناحا تم تجهيزهم على أعلى مستوى لاستقبال القطط من كل مكان في العالم، فهو خيار ممتاز جدا لكل من يبحث عن قضاء رحلته وهو مطمئن على قطته.

فندق زي فيا لونج

فندق بارادايس رانتش
يقع هذا الفندق في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وهو مكان متميز جدا لمن يبحث عن رفاهية للكلاب وذلك للاستمتاع بالهواء الطلق تحت أشعة الشمس خاصة في فصل الربيع حيث الجو الرائع، لذلك فهو مكان متميز للحصول على كل معاني الراحة والاستجمام للحيوانات الأليفة.

فندق ويست لودج كاتري
يقع هذا الفندق في كامبريج شاير ببريطانيا ويتميز بأنه من أفضل الفنادق التي يمكن الحصول فيها على أفضل الخدمات للحيوانات الأليفة ، فيمكن لكل أنواع القطط الأليفة أن تتمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة بالفندق، خاصة بركة الأسماك والجلسات الهادئة حولها والتي تعطي الشعور بالراحة.

فندق بارادايس رانتش

فندق اسيكس بوتش بالاس
يقع هذا الفندق في بريطانيا ويتميز بأنه المكان المفضل والمخصص للكلاب والذي يمكن من خلاله الحصول على خدمات رائعة لمزيد من الراحة والاستجمام حيث غرف النوم الساخنة مع شاشات التليفزيون والكراسي الفخمة بالإضافة إلى وصلات الديسكو أيضا التي تعجب الحيوانات الأليفة جدا.

فندق اسيكس بوش

فندق انجيز لاكشري كات غرب
يقع هذا الفندق في يوركشاير ببريطانيا والذي يعتبر من أفضل الفنادق المخصصة للقطط خاصة في فصل الشتاء، فهذا الفندق يتميز بالشرفات الفاخرة والأشجار المناسبة للتسلق، وبه شاشات التلفزيون، ومن أكثر ما يثير الدهشة في هذا الفندق أن العاملين به يروون القصص والحكايات حتى تتمتع القطط بالنوم الهادئ.

زر الذهاب إلى الأعلى