متفرقات

أغرب روائح العطور لن تصدقها , عطور روائح الجسم

أغرب روائح العطور لن تصدقها , عطور روائح الجسم

نعرف ان العطور يتم صناعتها من اجمل الزهور و الورود ذات الروائح الخلابة لإنعاش الجسم و انعاش حاسة الشم عند الإنسان و ايضًا الحيوان و لكن الانسان لا تستمر حياته دون صناعة شيء غريب يكسر بيه القاعدة العامة المتداولة هذا بالفعل ما تم في صناعة العطور قامت العديد من الشركات الكبرى بصناعة عطور بأشياء غريبة جدًا لم تصدقها مثيرة للاشمئزاز لذلك سوف نتعرف على اغرب انواع العطور المثيرة لاشمئزاز :-

أولًا عطور روائح الجسم :قامت شركة فرنسية تسمى Etat Libre d’Orange بإنتاج سلسلة من العطور عن طريق استخدام افرازات الجسم البشري من روائح الدم و العرق و اللعاب و فيرها من سوائل الجسم ..!! و ليست ذلك الغرابة بل الغرابة ان هناك نسبة مبيعات عالية جدًا من هذا العطر المقرف و يشتريها الناس بشراهة كبيرة ..!! 

ثانيًا عطور روائح التبغ : قامت شركة ديميتر للعطور بابتكار عطور برائحة التبغ لأولئك الذين يحبون رائحة السجائر و التبغ و لكن هل هذا يشجع على سياسية منع التدخين بل يزيد منها خصوصًا لو انتشرت العطر بالعالم .

ثالثًا رائحة الابطال الخارقين :قامت شركة جادس الدولية بتصنيع عطر غريب اطلقت علية اسم الابطال الخارقين لمحبي افلام الزومبي و افلام الابطال الخارقون  ..!!

رابعًا رائحة الفشار البوب كورن :

من انتاج شركة ديميتر هذا العطر بديل عن اكل الفشار لمن يريدون خسارة اوزانهم يتم رشة على الملابس اثناء الذهاب لسينما دون الحاجة لشراء الفشار فقد شم ملابسك ..!!

خامسًا رائحة الماء المقدس :

من انتاج شركة ديميتر لكي يستخدم في الطقوس الدينية الغربية .

سادسًا عطر برائحة النفس :

يتم ابتكار تلك العطر عن طريق استعمال تقنية المادة الوراثية dna  ..!!

سابعًا رائحة الكعك :

من ضمن الروائح الغريبة المتداولة رائحة الكعك قامت بإنتاج الكعك من الفانيلا و السكر و جوز الهند ..!!

ثامنًا رائحة البرجر :

من اقذر انواع العطور لاستخدام اللحوم في انتاج العط

زر الذهاب إلى الأعلى