الاخبار

أصغر وزير بحكومة الوفاق يشعل مواقع التواصل بعد تنازله عن راتبه ومخصصاته الدستورية لمنكوبي السيول والأمطار

%name أصغر وزير بحكومة الوفاق يشعل مواقع التواصل بعد تنازله عن راتبه ومخصصاته الدستورية لمنكوبي السيول والأمطار

أشعل وزير الدولة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السوداني إبراهيم الميرغني مواقع التواصل الاجتماعي السودانية اليوم الخميس بعد إعلانه عن تنازله راتبه ومخصصاته الدستورية لمنكوبى السيول والأمطار عبر بيان أصدره على حسابه الرسمي بـ(فيسبوك) .

وقال الميرغني الذي يعد أصغر وزير ضمن حكومة الوفاق التي أعلنت بالسوداني في 11 مايو 2017 الماضي في تدوينته : “تنازل عن الراتب ”تحويل راتب موظف عام لصالح منكوبي السيول والأمطار .

امتثالا لتوجيهات ديني ووفاء لوطني العزيز وشعبي الكريم الذي لن أوفيه حقه على منذ ولدت وحتى يومي هذا أعلن عن تنازلي عن راتبي الأساسي وكافة مخصصاتي الدستورية والبالغة (12000 ) جنيه سوداني لصالح منكوبي السيول والأمطار في عموم السودان تحول لصالح جمعية الهلال الأحمر السوداني أول كل شهر حتى يكشف الله عن أهلنا الابتلاء على أن يكون عملي خلال هذه المدة خالصا لوجه الله والوطن والسودان من وراء القصد .
إبراهيم الميرغنى – وزير الدولة للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

فإن الوزير المولود بمدينة كسلا في العام 1982 استطاع أن يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأن يجعل من قراره الحدث الأبرز داخل مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً فيسبوك الذي تبارى رواده على مدح سليل أسرة المراغنة والدعاء له بأن يجعل الله هذا اعمل في ميزان حسناته .

ويشير وبحسب موقع النيلين إلى أن أبرز التعليقات وأكثرها تكراراً : “عاش أبو هاشم” وهي العبارة التي كتبها أكثر من متابع لحساب الوزير إضافة للدعوات مثل “جزاك الله خيراً” و “جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك” .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى