القسم العام

أسعار فنادق وتذاكر الطيران في روسيا

أسعار فنادق وتذاكر الطيران في روسيا عند دخولها يأخذك جمالها الطبيعي الساحر لعالم أشبه بالخيال هذا من حيث الطبيعة ولكن لابد وأن نتعرف أكثر عن روسيا كدولة لها كيان ونظام فهي من حيث نظام الحكم هي دولة فيدرالية ديمقراطية ذات نظام حكم رئاسي.

تتكون دولة روسيا من خمسة وثمانين وحدة إدارية فيدرالية وتعتبر اللغة الرسمية في هذه البلاد هي اللغة الروسية هذا بالإضافة إلى وجود لغات أخرى إلى جانب هذه اللغة الأم وعلى سبيل المثال في جمهورية تتارستان أهلها يتحدثون اللغة الترية إلى جانب اللغة الروسية.

ومن حيث الديانة يسكن دولة روسيا مسيحين نسبتهم تشكل حوالي ثمانين بالمئة ويسكنها أيضاً مسلمين الذين تشكل نسبتهم حوالي أربعة عشر بالمئة وهناك يهود ونسبتهم اثنان بالمئة.

العلم الروسي والشعار الوطني لروسيا
نلاحظ أن دولة روسيا قد سلطت الضوء على مبانيها المعمارية منذ أمد طويل وخاصة المتاحف التي تحمل كنوز فنية لا مثيل لها، ومن أشهر وأجمل متاحف دولة روسيا متحف الأرميتاج الذي يعتبر من أشهر المتاحف في العالم.

يوجد هذا المتحف في مدينة سانت بطرسبرغ الذي يقع أيضاً على نهر يسمى بالنيفا ويحتوي هذا المتحف على ثلاث ملايين مجموعة فنية ترجع إلى العصر الحجري، والآن تم تزويد هذا المتحف بالحاسوب والأنظمة التكنولوجية لتسهيل عملية تزويد المعلومات للزائرين.

متحف الكرملين الروسي هذا المتحف يقع في وسط العاصمة الروسية موسكو ويتميز هذا المتحف بجدرانه الضخمة وأبراجه الذهبية ذات القبب، والكثير من المتاحف الرائعة والجذابة في الشكل والمضمون.
نادق موسكو أعلنت معظمها أنها قامت بغلق باب الحجز موضحة أنها أصبحت كاملة العدد في شهر يونيو القادم وهذا بسبب موعد كأس العالم 2018 والذي سيكون في هذا الشهر حيث يصل سعر الإقامة بفندق سادوفينيشسكايا حوالي مائتين ستة وثمانين ألف جنيه لمدة خمسة عشر ليلة.

ولكن قد تم الإعلان عن وجود غرف في فنادق ثلاث نجوم يصل السعر إلى أربعة عشر ألف وخمسمائة واحد وسبعين جنيه، وكذلك سعر الإقامة في فندق ماكسيما إربيس يصل إلى ستة وعشرون ألف وستمائة ستة وثمانون جنيه.

ومن خلال تطبيق Air Bnb على الموبايل يمكنك استئجار غرف أو شقق كاملة بأسعار أقل من أسعار الغرف الفندقية حيث يمكنك الحصول على غرفة مقابل مائة جنيه في الليلة الواحدة.

أما عن أماكن تذاكر الطيران فهناك موقع يسمى Sky canner المختص بحجز تذاكر الطيران، هذا الموقع يقدم عدد من شركات الطيران والتي تقدم تذاكر الطيران خلال الفترة من 13 يونيو إلى 16 يوليو 2018 للتمكن من الحضور لكافة المباريات من القاهرة إلى موسكو.

فالمملكة الأردنية تبلغ مدة رحلتها 7 ساعات وسعرها سبعة آلاف جنيه، أما الخطوط اليونانية تبلغ مدة رحلتها حوالي 12 ساعة وسعرها سبعة آلاف ومائتي جنيه، والخطوط العربية فتبلغ المدة حوالي 12 ساعة والسعر ثمانية آلاف ومائة جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى