متفرقات

لاكون عروس مميزه

جميع الفتيات تحلم بيوم زفافها و ترغب في أن تكون أجمل عروس في العالم و تتحير كيف تختار ما يناسبها في هذا اليوم  لكي تكون مميزة و جميلة جدا .

و لكي تكوني عروس مميزة  و جميلة عليك بالتالي :

أولا : قومي بتنظيف بشرتك في مركز تجميل قبل الفرح بأسبوع تقريبا  و تعالجي من أي حبوب أو مشاكل في بشرتك حتي تصبح نظره و ناعمة في يوم زفافك .

ثانيا : حاولي عدم التعرض للشمس قبل فرحك بأسبوعين حتي تحافظي علي بشرتك من حروق الشمس و تحافظي علي لون جلد موحد في الوجه و اليدين .

ثالثا : اختاري فستان الزفاف المناسب لجسمك بحيث يخفي أي عيوب مثل الكرش أو الضعف الشديد ، فإذا كنتي نحيفة  لا تختاري فستان زفاف علي شكل سمكة بل اختاري فستان زفاف يكن منفوش من الأسفل حتي لا يظهر ضعفك ، و اذا كنتي ذات بشرة سمراء أو خمرية اختاري فستان ذو لون مائل للبيج حتي يعطيك بياض أكثر ، أما اذا كنتي بيضاء البشرة فاختاري فستان أبيض ناصح   ، و قومي باختيار اكسسوارات  ناعمة   و مناسبة لشكل فستانك لكي يكن شكلك متناسقا .

رابعا : اختاري أنتي و الكوافير تسريحة شعر مناسبة لشكل وجهك ، فإذا كان وجهك نحيفا لا تقومي بعمل تسريحة  تشد جميع الشعر للأعلي فيظهر ضعف وجهك بل قومي بعمل تسريحة تخفي ضعف وجهك ، و اذا كان وجهك طويلا و ليس دائري قومي بعمل غرة من الأمام حتي يصغر وجهك ويصبح أجمل ، فيجب أن تأخذي بعين الاعتبار أنتي و الكوافيرة كل هذه التفاصيل مثل شكل الوجه  و الأنف و الضعف و السمنة ، و أيضا قومي بصبغ شعرك في يوم زفافك بلون يناسب بشرتك لكي يعطيكي بهجة أكثر .

خامسا : عند  قيام الكوافير بعمل المكياج احرصي علي أن تختار لك طريقة مكياج مناسبة لشكل عينيك  ، و تأخذ بالإعتبار شكل العينين الصغيرتين و الكبيرتين بيحث تكبر العيون الصغيرة و تظهر جمال العيون الكبيرة .

سادسا :  البسي كعب عالي لكي يظهر جمالك و جمال فستان زفافك .

سابعا : حاولي  أن تكوني ناعمة و بسيطة  في  اختيار فستانك و تسريحة شعرة  و الميكاج ، فكلما كانت اختياراتك بسيطة كلما كنتي جذابة أكثر  و ذات سحر و نعومة ، فلا تعتقدي أنه عندما تكثرين من الميكاج و الاكسسوارات علي شعرك و بدلتك سوف تعطيك جمال لا بالعكس كلما كنتي ناعمة كلما أصبحتي أجمل .

هذه كانت أهم النصائح لكي تكوني مميزة في ليلة زفافك و تظهري بشكل مبهر و جميل و لا تحاولي تقليد أي عروس حتي لو كانت جميلة فالشيء الذي يليق بغيرك قد لا يليق بك و قد يكون بشع أيضا عليكي ، لذلك اختاري دائما الشيء المناسب لكي كي تظهري بمظهر جميل و مميز و أنيق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق