القسم العام

كيف احلل شخصية خطيبي

كيف أعرف شخصية خطيبي

بعض من الفتيات يفضلن أن يتعرفن بالرجال قبل الخطوبة والزواج، والبعض الآخر يفضلن أن يتزوجن زواج تقليدي ، و كلتا الحالتين كل الفتيات يبحثن عن طريقة لمعرفة شخصية الرجل الذي سيرتبطن به، لأنهن سيعشن معهم ويربطن حياتهن بهم .

وأنا هنا أقدم لكي أسرار قد تفيدكِ، لمعرفة شخصية خطيبكِ .

السرالأول: قومي بتحديد إيجابياته كلها و سلبياته ،وقومي بمراقبة ردود أفعاله ومستوى تفكيره ومدى ثقافته وفكره ونضوجه ، والأمور التي تشد وتلفت من إنتباهه،وأسأليه عن آراءه بشتى الأمورالسياسية والإقتصادية والفنية……الخ.

السر الثاني : تستطيعين معرفة شخصيته من خط يده،ولمعرفة ذلك إجعليه يكتب لكي رسالة بخط يده ،فإذا كانت كتابته تميل عن السطر نحواليمين واليسار فتأكدي أنه شخص غير مستقيم ،وإذا كان يرسم ذيولاً للأحرف فإعلمي أنه شخص غير جدير بالثقة،وإذا كان خطه جيد وكتب أحرف (ص،ض،ط،ظ) فإعلمي أنه شخص يحب مغازلة النساء ويعشق المظاهر،وإذا كان يكتب حرف الراء بعيداًعن الكلمه فيكون شخص غيور ،وإذا ترك مسافه كبيره بين السطور فإعلمي أنه شخص أناني،وإذا كتب الهمزه فوق الألف فسيكون شخص مغرور.

السر الثالث: طريقة تناوله لطعامه تستطيعين من خلالها أن تحددي طريقة إتخاذه لقراراته ، فإذا تناولها ببطء فهو شخص متروي غير متسرع، وإذا كان معتدل فهو معتدل الآراء والقرارات والعواطف،وإذا كان سريع فهو متسرع جداً ولايفكر بعمق .

السر الرابع: طريقته بالضحك تساعدك على إكتشاف شخصيته أيضاً ،فإذا هز بطنه إذا ضحك فيكون شخص إجتماعي ويحب الناس والمرح ،ويتصف بالقلب الصافي والطيبة وسيتقبلكِ كما أنتي بحلوكِ ومركِ،أما إذا ابتسم بدون صوت فسيكون شخص هادىء ومتزن .

السر الخامس: طريقته في الجلوس:

_إذا جلس على حافة الكرسي فهو متوتر يشعر بقلق .

_إذا جلس مسترخياً فهو واثق من نفسه .

_وإذا جلس منبطحاً فهو شخص يحب الخصوصية ويحترم الناس.

_وإذا جلس جلسة الأقدام الملتقية فهو شخص رومنسي وله حدس ويفكر ويسمع أكثر من أن يتحدث.

_وإذا جلس مستقيم الظهر فهو حاسم ودقيق في الملاحظة.

_وإذا جلس بشكل مائل فهو شخص مغامر ويحب التحدي والنجاح والتفوق ،ويكون أيضاًمبدع في عمله.

_وإذا جلس وأقدامه ثابته فهو مستقل في حياته وقراراته، وعملي وصاحب شخصية منظمة.

_وإذا جلس وأقامه متباعده عن بعض وظهره للأمام فهو مسيطر، ويحب التحكم في زمام الأمور ويحب أن يطاع .

لديكي الآن الطريقة التي تساعدكِ في إكتشاف شخصية خطيبكِ ،فأحسني الإختيار لأن إختياركِ هذا ستبدأين فيه حياة جديدة ،وكما يقولون أنت وحدك من يصنع حياتك فأصنعها من الألماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى