متفرقات

كيف احسن مظهري الخارجي

لربما أن المظهر الخارجي للإنسان يعطي الشخص الذي أمامك الإنطباع الأول عنك، كما أن المظهر الخراجي مهم جداً في جذب الآخرين إليك، الأمر لا يعني بالمظهر الخارجي الجمال الرباني الذي أعطاك إياه الله، حيث أن البعض لا يمتلكون الجمال ولكنهم يجذبون الناس إليهم، الأمر يعود إلى المظهر الخارجي بالنظافة والأناقة.

كيف أحافظ على مظهري الخارجي كفتاة ؟

1) إهتمي بنظافتك الشخصية جيداً، فلا تهملي هذا الجانب أبداً، كما حاول أن تصدر منك أجمل الروائح، فلا يصدر منك رائحة العرق او رائحة كريهة لفمك، لأنك فتاة خلقك الله ناعمة وجميلة على سائر المخلوقات.

2) إهتمي بأناقة ثيابك، حيث أن الأناقة الخارجية في الثياب تلعب دوراً كبيراً في إضفاء الجمال عليكي، فاحرصي على اختيار الثياب المناسبة لشكل جسمك، كما إحرصي على إختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك وشكل جسمك.

3) إهتمي بطريقة تعاملك مع الآخرين، لا تتحدثي بصوت مرتفع، كما لا تقاطعي أحدهم أثناء حديثة، احرصي على ألا تتفوهي إلا بالألفاظ اللبقة، والتي تتناسب مع الفتاة.

4) لا تكثري من إستخدام المكياج بطريقة مفرطة، وكأنك ذاهبة إلى حفل زفاف، وإنما اكتفي بالقليل من المكياج الهادئ، مثل البودرة الخفيفة، خط الكحل على العينين مع القليل من الظلال الفاتحة.

5) حافظي على مظهر شعرك، وإختاري التسريحة المناسبة لشكل وجهك، كما حاولي أن تجعلي شعرك ممشطاً في جميع الأوقات، فلا تهملي شعرك أبداً، أما إن كنتي محجبة فإختاري الطريقة التي تناسب وجهك في وضع الحجاب، كما إحرصي على ملائمة لون الحجاب وشكله مع الثياب التي سترتديها.

6) حافظي على نضارة بشرتك، فإن كنتي تعاني من الحبوب أو الرؤوس السوداء لا تهملي نفسك، وحاولي أن تعالجيها عند طبيب جلدي،أو بزيارة مراكز العنايو بالبشرة، كما يمكنك إستخدام الماسكات الطبيعية من أجل الحفاظ على نضارة بشرتك، لأن البشرة الصافية هي سر جمال الأنثى.

كيف أحسن مظهري كشاب ؟

1) إهتم بنظافة جسمك، حيث أن الشاب بحكم طبيعة بشرته فإنه يعاني من كثرة العرق، كما أن بعض الشباب يعاني من رائحة العرق التي سرعان ما تصدر منه، لذلك يجب الحد من هذه المشكلة وعلاجها، وذلك من خلال إستخدام مزيلات العرق، والتخلض من شعر الإبط.

2) غهتم ببنية جسمك، فالجسم المثالي للشاب هو ذلك الجسم المدعم بالعضلات، قم بزيارة إلى أي نادي رياضي وقم بإستشارة اللاختصاصي الموجود في النادي من أجل إعطاءك أهم النصائح اللازمة لبناء العضلات.

3) إهتم بأناقة ثيابك، لأن سر جمال الشاب في أناقة مظهرك الخارجي من الثياب.

4) إهتم بشكل شعرك، وحافظ على مظهر شعرك المرتب الممشط بشكل مستمر، كما حافظ على مظهر لحيتك والمحلوقة والمهذبة.

في النهاية يبقى الجمال جمال الروح والجسد، لذلك حاول أن تغير نفسك من الداخل قبل أن تغير مظهرك الخارجي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق