افضل

أفضل مستحضرات تفتيح البشرة

من أكثر المشكلات التي تعاني منها السيدات هي مشكلة لون البشرة الغامق ، حيث تظهر بعض الشوائب على البشرة نتيجة لعوامل كثيرة جدا أهمها عدم العناية الكاملة بالبشرة، فالبشرة الصافية هي حلم كل أنثى الآن حيث تحلم بالبشرة الناعمة والفاتحة ذات اللون الموحد، ومع استخدام منتجات التجميل لم تتمكن من الحصول بشكل كافي على علاج المشكلة، لذلك فالحل الأمثل معالجة مشكلات البشرة عن طريق استخدام المنتجات العالمية التي ينصح بها الأطباء والخبراء والتي تساعد في الحصول على بشرة فاتحة ومتألقة دائما.

كريم Caudalie Vinoperfect Radiance
من أكثر منتجات التفتيح العالمية التي حصلت على أعلى تقييم من قبل من قاموا باستخدامه، فهذا المنتج هو منتج فعال قادر على تفتيح لون البشرة، ويوحد اللون ، ويقضي على البقع الداكنة بجودة عالية، كما يعمل على إخفاء الندبات الناتجة من حب الشباب، ويستخدم لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.

مستحضر DDF Brightening Cleanser
وهو عبارة عن مطهر يحتوي على حمض الجليكوليك والصفصاف، وهذه التركيبة تعمل على تقشير البشرة وفي نفس الوقت تلطيفها، كما أنه يستخدم في منع ظهور الرؤوس السوداء وشد المسام والتقليل من شكل المسام الواسعة، مما يجعل البشرة متوهجة.

مستحضر EmerginC Vitamin C Serum
وهو من المستحضرات المتميزة في تفتيح البشرة بالشكل السريع، فنتائجه هائلة جدا، حيث يحظى المستحضر على تقييم عالي من قبل مستخدميه، كما أنه يجعل البشرة أكثر سلاسة وأكثر إشراقا، كما أنه يحتوي على فيتامين سي الذي يساعد على التخلص من علامات الشيخوخة خاصة حول المنطقة حول العين.

مستحضر Obagi Nu-Derm Clear
من أكثر مشاكل البشرة الصعبة هي مشكلة التصبغات الجلدية والكلف والذي يجعل شكل البشرة قبيحا، وهذا المستحضر هو الخيار الأول للحصول على بشرة خالية من أي كلف أو تصبغات إذ يجعل البشرة بلون موحد ويمكن الحصول على النتيجة من استخدامه أول أسبوعين، ومناسب جدا في جعل البشرة أصغر سنا.

كريم Shiseido White Lucent Brightening Massage
من أنواع المستحضرات ذات الجودة العالية والذي يساعد على تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي، فهذا الكريم ليست له أي أضرار ومناسب جدا لجميع أنواع البشرة خصوصا البشرة الحساسة، فهو منتج دسم وليس دهني يتم تطبيقه على البشرة ويريح الجلد ويعطي البشرة إشراقة.

زر الذهاب إلى الأعلى