الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية / الاخبار / عمليات جراحية لإظهار الوجنات للفتيات بـ(5 آلاف جنيه) بالخرطوم ..!!
أثار إعلان لإحدى عيادات طب الأسنان والزراعة والتقويم ، عن إجراء عمليات جراحية لإظهار الغمازات (الوجنات) ، أثار إستغراب ودهشة الكثيرين . وتم نشر الإعلان عبر عدد من مواقع التواصل الإجتماعي لعمل الوجنات بسعر (5) آلاف جنيه فقط لا غير مع مفاجأة أخرى وهو إجراء عمليات للوجنات للمرافقة بربع القيمة أي ما يعادل (1500) جنيه . وأبدى كثيرون دهشتهم من ظهور هذا النوع من العمليات الجراحية التجميلية في السودان بحسب صحيفة المجهر ، في وقت يعاني فيه كثيرون من توفير أدنى متطلبات المعيشة من مأكل وملبس ، ووصف كثيرون العيادة بأنها (تعيش واقعاً) غير الذي في البلاد . الخرطوم (كوش نيوز)

عمليات جراحية لإظهار الوجنات للفتيات بـ(5 آلاف جنيه) بالخرطوم ..!!

%name عمليات جراحية لإظهار الوجنات للفتيات بـ(5 آلاف جنيه) بالخرطوم ..!!

أثار إعلان لإحدى عيادات طب الأسنان والزراعة والتقويم ، عن إجراء عمليات جراحية لإظهار الغمازات (الوجنات) ، أثار إستغراب ودهشة الكثيرين .

وتم نشر الإعلان عبر عدد من مواقع التواصل الإجتماعي لعمل الوجنات بسعر (5) آلاف جنيه فقط لا غير مع مفاجأة أخرى وهو إجراء عمليات للوجنات للمرافقة بربع القيمة أي ما يعادل (1500) جنيه .

وأبدى كثيرون دهشتهم من ظهور هذا النوع من العمليات الجراحية التجميلية في السودان بحسب صحيفة المجهر ، في وقت يعاني فيه كثيرون من توفير أدنى متطلبات المعيشة من مأكل وملبس ، ووصف كثيرون العيادة بأنها (تعيش واقعاً) غير الذي في البلاد .

الخرطوم (كوش نيوز)