اقوال وحكم

عبارات ناعمه وكلام واحسايس جميله

الحب شي جميل وعبارات ناعمه وكلام واحسايس جميله فالكل يحب الحب فهو اجمل ما في الحياه ولكن الكثيرون منا لايستطيعون التعبير عنه لا بالكلام ولا بالاعين ولا باللسان فينكرون انهم يحبون فيكون حبهك في قلبهم مخفي فيتالمون كئيرا حينما يرو من يحبون امام اعينهم ويشعرون بمشاعر واحساسيس غريبه تجاهم ولاكنهم ياسرون احاسيسهم ويجهلون وجودها خجلا او خوفا من رده فعل الشخص …

نحب ونشتاق ونذوق الفراق نرحل ونقول كلمات لا تطاق ننكر حبنا لهم حتى لو زادت الامنا بدونهم فما كسر لا يصلح الا بنساينهم ولكني كم اشتاق اليهم فهم جزء من حياتي قد انقطعت بدونهم كيف لي نكرانهم كيف لي نسيانهم ولي ايامهم محفورة في ذاكرتي قد اقول نسيتكم وقد اقول كرهتكم قد اقول لا احتاج لكم لانكم جرح يؤلمني ولكن في قلبي انتم ذكرى تؤلمني فراقها مشاعر اجهل وصفها فكيف ساعبر عن كلمات لا استطيع قولها صحيح هم اول من احببت ولكن ساعتبرهم صفحة واقلبها وانسى مثلما نسيت ف فالحياة لا تتوقف بذكرى المتني بال ساعتبرها تجربة علمتني اشياء جعلتني اشعر بان الحياة جميلة لا يمكننا القول عنها بانها ليست بجملية مادمنا نعيش فيها فهذي اجمل اللحضات واسعدها…..

الحب وجع عميق والاآم تبدا عندما ننكر حبنا عمن نحب كم جميل ذلك الاحساس عندما تشعر بحب انسان لك

كم جميل عندما نسمع كلمه احبك كلمه تهز الوجدان كلمه تجعلك تقدر حب الانسان لك تجعلك اكثر عطاء تجعلك اكثر حب تجعلك اكثر تمسك تجعلك انسان اخر تريح من افاض بها وتريح الطرف الاخر مهما كان مدي هذه الكلمه ومدي الحب المقصود لماذا نتخوف من قول مشاعرنا التي نشعر بها نخشي الصد نتخوف من رده الفعل ربما ذلك الاحساس يدفعنا لانكار الحب حتي بعد الاعتراف به اكره موقف قد تمر به ان تشعر بحبك اتجاه شخص وتشعر بحبه لك وتشعر بانكاره وانكارك لذلك لربما كان الانكار الحل الافضل لكليهما ولكن هذا بفرض السكون وعدم البوح يكشف شعوره علانيه وتستشعر حبه وعندما يعترف و يرسم البسمه في قلبك تجده يتجاهلك وينكر حبك بحجه الكرامه وعزه النفس ان عزه النفس لاتنكر الحب وان رفض الحب لا ينكر الحب وان كان الحب فلست من له الامر في شانه فان الحب شعور لا نملك التحكم به.

ما أصعب أن تــراقب من احببت يبتعد عنــك دون أن تملك القدرة على استبقائه..وما أصعب صراخ القلب و أنين الحب وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة ..ما أصعــب أن يرحل عنك أعز الناس دون أن يعلم بحبك له .. فأين الشفاء ساعتها وقد برح الداء وعز الدواء .. أين المفر ساعتها وقد جرح القلب ونزفت العين .. هذا ما يجنيه الصمت .. هذا ما تجنيه أنفسنا لماذا يصعب علينا الاعتراف بالحب ..؟ أخوفا من الصد أم خوفا من أنفسنا أن تضعف فتختنق الحروف على الشفاه قبل أن تولد ..؟ لماذا نراقب من نحب يبتعد عنا ويرحل الى مكان بعيدا دون أن نصرخ ((أحبك فلا تتركني)) لماذا نصر على انتظاره ليقوم بحركة ما وعندما يرحل نندب أيامنا ونندم حين لا ينفع الندم ..؟

مادام تحب بتنكر ليه دا اللي يحب يبان ف عنيه تصد عنى وتهجرنى واكلمك تهرب مني وان غبت يوم تسأل عني واعرف هواك ساعة لقاك من طول جفاك دا اللى يحب يبان ف عنيه مادام تحب بتنكر ليه هوه انت خايف من قلبك يفتن عليك ويبان حبك تغضب على ساعة قربك وتشوف عنى راضية الاسيه تعطف علي و اللى يحب يبان ف عنيه مادام تحب بتنكر ليه لو كنت عايز تراضيني وتصالح النوم على عيني كنت اشتكيلك تواسيني عنيك تداري وافضل اجارى والقلب داري واللى يحب يبان ف عنيه مادام تحب بتنكر ليه لكن فؤادك يهواني واعرف هواك من وجداني هوه انت تقدر تسلاني وانا بين ايديك اشكي اليك واشوف عنيك و اللى يحب يبان ف عنيه مادام تحب بتنكر ليه يجب الاعتراف بالحب لمن نحب فللراحه والتخلص من التفكير ….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى