متفرقات

ما مواصفات برج العذراء

أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر ، مميّزون جداً وطباعه مختلفة عن أصحاب الأبراج الأخرى ، يجمعون بين القوة و العاطفة ، قوّة العقل ممزوجة بقوّة القلب ، قوّة التّفكير المتّحدة مع قوّة الإحساس .

قد تجد هناك إختلافات طفيفة بين مواصفات ذكر العذراء و مواصفات أنثى العذراء ، ولكن بالمجمل تبقى الصّفات المشتركة هي الأكثر بينهما .

  • مستقلة : تبحث أنثى العذراء عن إستقلاليتها دائماً في قراراتها ، سواء في مجال عملها أو دراستها ، أو حتى في قرار اختيار شريك حياتها ، و مستعدّة للدخول في معارك لا تعد ولا تحصى دفاعاً عن استقلاليتها .
  • عاطفية : عاطفتها كبيرة جداً تجاه الأشخاص من حولها ، تنتمي بشدّة لأفراد عائلتها و تبني علاقات الصداقة الجميله معهم ، تخبّئ عاطفة عميقة جداً لشريك حياتها حتّى لو لم تلتقيه بعد ، تحب الأطفال بطريقة جنونيّة ، تعشق مراقبتهم والإهتمام بتفاصيلهم الصغيرة.
  • واثقة من نفسها : أنثى العذراء تؤمن تماماً بأنّها سوف تكسب في جميع الرّهانات ، و أنّها تمتلك ما يؤهّلها للفوز في جميع المعارك التي قد تخوضها ، سواء في المنافسة في الدّراسة أو في العمل .
  • اهتمامها بالعمل : تضع أنثى العذراء عملها في أولى أولويّاتها ، تهتم بعملها بشكل ملحوظ ، حيث تعشق التّنظيم وترتيب تفاصيل المهام المطلوبة منها ، و الإلتزام بجدول عملها .
  • صادقـــة : تفضل دائماً إبراز كلماتها ومشاعرها الصّادقة حتّى لو كلّفها ذلك خسارة الشخص الذي أمامها ، بالمقابل فهي تنتظر من الأشخاص حولها أن يكونوا صادقين و صريحين جداً في التّعامل معها .
  • عصبيّة : قد يثير استفزازها أصغر موقف سيّئ يحدث من حولها ، قد يفجر غضبها تفاصيل صغيرة ، لا تستطيع كبت غضبها مهما حاولت ذلك .
  • عاشقة : تفضّل أنثى العذراء أن تقضي سنوات عمرها بأكملها وفاءاً للشخص الذي قد يختاره قلبها ، تضحي بكل ما تستطيع للبقاء معه ، تتمسّك به إلى أبعد الحدود ،وترفض استبداله بأي شخص قد يفوقه ذكاءاً و وسامةً ، تغار على شريكها بشكل لا يوصف ، وذلك قد يسبّب لها الكثير من المشكلات مع أي عابرة سبيل قد تنظر إليه ولو للحظات .
  • لا تتوقف عن التفكير : عقلها مستمر دائماً في التّفكير بالأمور من حولها ، تضع الشّكوك حول الأشياء و الأشخاص وتستمر بالبحث عن أدلّة حتى تثبت صحّة شكّها ، وهذا ما يسبّب لها القلق و الأرق باستمرار و يزيد من حدّة طباعها و عصبيتها .

زر الذهاب إلى الأعلى