الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / الاخبار / دقلو: عقبات تقف أمام تطور قطاع السياحة
أقر وزير الدولة بوزارة السياحة، عادل حامد دقلو، يوم الأحد، بأن قطاع السياحة تقف أمام تطوره العديد من العقبات، المتمثلة في التشريعات الولائية والقومية، مما يعيق الاستثمار السياحي في السودان. وأفاد دقلو بحسب الشروق – خلال تدشينه فعاليات الورشة التدريبية بعنوان “الاستثمار السياحي والمشاريع السياحية في السودان”، بأن المرحلة المقبلة ستشهد إجازة قانون الاستثمار الجديد. وأضاف “بموجب هذا القانون ستتم إزالة العوائق التي تعترض الاستثمار السياحي، لاسيما في مختلف ولايات البلاد”. وأكد دعم وزارته للتدريب في مجال السياحة والاستثمار السياحي، للنهوض بهذا القطاع الحيوي الذي يمكن أن يسهم في الناتج القومي المحلي. الخرطوم (كوش نيوز)

دقلو: عقبات تقف أمام تطور قطاع السياحة

%name دقلو: عقبات تقف أمام تطور قطاع السياحة

أقر وزير الدولة بوزارة السياحة، عادل حامد دقلو، يوم الأحد، بأن قطاع السياحة تقف أمام تطوره العديد من العقبات، المتمثلة في التشريعات الولائية والقومية، مما يعيق الاستثمار السياحي في السودان.

وأفاد دقلو بحسب الشروق – خلال تدشينه فعاليات الورشة التدريبية بعنوان “الاستثمار السياحي والمشاريع السياحية في السودان”، بأن المرحلة المقبلة ستشهد إجازة قانون الاستثمار الجديد.

وأضاف “بموجب هذا القانون ستتم إزالة العوائق التي تعترض الاستثمار السياحي، لاسيما في مختلف ولايات البلاد”.

وأكد دعم وزارته للتدريب في مجال السياحة والاستثمار السياحي، للنهوض بهذا القطاع الحيوي الذي يمكن أن يسهم في الناتج القومي المحلي.

الخرطوم (كوش نيوز)