الجمعة , مايو 24 2019
الرئيسية / الاخبار / حمزة داؤود : انتقلت إلى المريخ لتحسين دخلي
كشف الوافد الجديد لصفوف المريخ، حمزة داوو، عن الأسباب التي دفعته إلى الرحيل عن دفاع الخرطوم الوطني، مشيرا إلى أنها تتعلق بـ ” تحسين دخله، ورغبته في تحقيق الألقاب”. وقال اللاعب الذي نجح في الظهور الأول بدوري النخبة بألوان المريخ، في حوار له إن هدفه في شباك حي الحرب نيالا، الأغلى في مسيرته حتى الآن .. لماذا فضلت الذهاب للمريخ؟ ذهبت للمريخ لأنني أريد تحسين وضعي المالي، ولا تطور نحو الأفضل، ولكن رغم ذلك فإن نادي الخرطوم كبير، إلا أنني أحلم بتحقيق ألقاب. هل انتقال لاعبي الخرطوم للمريخ أحلام الفرق الطموحة؟ ذلك يمكن أن يكون صحيحاً، لكن في السودان كل يقوم إن أمنيته هي اللعب للهلال والمريخ، حتى لو كان يلعب بفرق قوية مثل الأهلي شندي وهلال الأبيض سيقول إن أمنيته ستحقق لو لعب للهلال أو المريخ، لأنك سوف تجد الكثير الذي سيضاف لمسيرتك الكروية. كيف ستتعامل مع وجود أكثر من لاعب في قلب الدفاع بالمريخ؟ بصراحة المنافسة سوف تكون صعبة، في ظل وجود مدافعين أجد فرصة المشاركة، وأن استطيع أن أمثل المريخ بأفضل ما يمكن. كيف تعلق على هدفك في حي العرب بالدوري؟ هذا أغلى هدف لي في مسيرتي حتى الآن ، والأول لي مع ا..

حمزة داؤود : انتقلت إلى المريخ لتحسين دخلي

كشف الوافد الجديد لصفوف المريخ، حمزة داوو، عن الأسباب التي دفعته إلى الرحيل عن دفاع الخرطوم الوطني، مشيرا إلى أنها تتعلق بـ ” تحسين دخله، ورغبته في تحقيق الألقاب”.

وقال اللاعب الذي نجح في الظهور الأول بدوري النخبة بألوان المريخ، في حوار له إن هدفه في شباك حي الحرب نيالا، الأغلى في مسيرته حتى الآن ..

  • لماذا فضلت الذهاب للمريخ؟

ذهبت للمريخ لأنني أريد تحسين وضعي المالي، ولا تطور نحو الأفضل، ولكن رغم ذلك فإن نادي الخرطوم كبير، إلا أنني أحلم بتحقيق ألقاب.

  • هل انتقال لاعبي الخرطوم للمريخ أحلام الفرق الطموحة؟

ذلك يمكن أن يكون صحيحاً، لكن في السودان كل يقوم إن أمنيته هي اللعب للهلال والمريخ، حتى لو كان يلعب بفرق قوية مثل الأهلي شندي وهلال الأبيض سيقول إن أمنيته ستحقق لو لعب للهلال أو المريخ، لأنك سوف تجد الكثير الذي سيضاف لمسيرتك الكروية.

  • كيف ستتعامل مع وجود أكثر من لاعب في قلب الدفاع بالمريخ؟

بصراحة المنافسة سوف تكون صعبة، في ظل وجود مدافعين أجد فرصة المشاركة، وأن استطيع أن أمثل المريخ بأفضل ما يمكن.

  • كيف تعلق على هدفك في حي العرب بالدوري؟

هذا أغلى هدف لي في مسيرتي حتى الآن ، والأول لي مع المريخ، وأنا أخوض أول مباراة كأساسي، صحيح أنني أحرزت من قبل أهدافاً مع الخرطوم الوطني، لكنها ليست بقيمة هدفي في حي العرب.

  • لماذا كان الفوز صعباً على حي العرب؟

الحظ لعب دورا مع حي العرب فهناك 3 كرات ارتدت من العارضة والقائم، وأضعنا عددا من الفرص المؤكدة لكننا في النهاية فزنا وهو الأمر المهم.

  • كيف ترى مواجهة المريخ أمام فريق الجيش السوري؟

بكل المقاييس سوف تكون مباراة صعبة، ولكن أؤكد أن المريخ يملك لاعبين قادرين على التعامل مع صعوبة المباراة، فقط نحن بحاجة لوقفة الجماهير معنا في هذه المرحلة.

  • ماهي أفضل نتيجة تريدون الخروج بها أمام الجيش السوري؟

إذا لم نفز فإننا سنتعادل.

  • من ترشح للفوز بلقب دوري النخبة؟

غير معروف من سيكون بطل النخبة، لأن كل أندية النخبة مستواها متقارب، حيث تظهر نتائج في مباريات تكون مفاجئة للجميع، فلأهلي مروي فاز على الهلال الأبيض مثلاً.

أجرته: صحيفة قوون

الخرطوم (كوش نيوز)