افضل

أفضل الجامعات في لندن

هل تفكر في اتخاذ هذه الخطوة من أجل الدراسة أحد المدن العملاقة المتعددة الثقافات مثل لندن ، سنساعدك في موضوعنا هذا في التعرف على افضل الجامعات في لندن لعام 2017 . لندن هي واحدة من العواصم الكبرى في العالم ، والمميزة بالتاريخ الثقافي الغني ، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية المتزايدة الطلب ، بهدف الدراسة والتمتع بمعالمها وبالأسواق التي تعج بالنشاط . هناك حوالي 40 مؤسسة في لندن ، مع كل القوى المختلفة . أدناه ، اخترنا لكم لبعض الكليات والجامعات التي تحقق الأداء الجيدا في لندن تبعاً لترتيب الجامعات العالمية .

كلية لندن الإمبراطورية – كلية لندن الإمبراطورية هو معهد الأبحاث الرائد الذي يقدم البحوث في الطب والعلوم والهندسة . يقع الحرم الجامعي في وسط لندن في لندن بورو من كنسينغتون في لندن وتشيلسي . الجامعة ، تمنح أكثر من 6000 درجة في كل عام للطلاب من أكثر من 125 دولة ، وتهدف كلية لندن الإمبراطورية إلى التوصل إلى مقاربات مختلفة للتعامل مع التحديات العالمية من خلال البحوث المتعددة التخصصات والمركزة وذلك من خلال الجمع بين المعرفة من الأوساط الأكاديمية والصناعة .

كلية لندن الإمبراطورية في لندن هي المؤسسة القائمة على أساس علمي في وسط العاصمة ، وهي واحدا من المؤسسات الرائدة في المملكة المتحدة . الكلية تضم حوالي 15،000 طالب و 8،000 من الموظفين ، مع التركيز على أربعة مجالات رئيسية هما : العلوم والهندسة والطب والأعمال . المؤسسة لها جذور في رؤية الأمير ألبرت لجعل جنوب كنسينغتون في لندن كمركزا للتعليم ، مع الكليات الموجودة جنبا إلى جنب مع متحف التاريخ الطبيعي ، ومتحف فيكتوريا وألبرت ومتحف العلوم . منحت الإمبراطورية ميثاقها في عام 1907 ، وتم دمج الكلية الملكية للعلوم ، والكلية الملكية للمناجم وكلية المدينة والنقابات .

يشمل خريجي الامبراطوري على نحو 29 من الحائزين على جائزة نوبل ، بما في ذلك السير الكسندر فليمنغ ، مكتشف البنسلين . وتشمل الخريجين الشهيرين بالخيال العلمي للمؤلف هربرت جورج ويلز ، والملكة العازف للجيتار بريان مايو ، ورئيس وزراء الهند السابق راجيف غاندي ، وكبير المسؤولين الطبيين السابق في المملكة المتحدة السير ليام دونالدسون ، والرئيس التنفيذي السابق لشركة طيران سنغافورة تشو تشون سينغ .

كلية لندن الجامعية (UCL) – تأسست كلية لندن الجامعية في عام 1826 في لندن ، والتي تقع في قلب بلومزبري في ويست إند في لندن ، وهي موطن للمسارح الشهيرة ، والمعالم السياحية والهيئات الحكومية . UCL تطلق على نفسها اسم “جامعة لندن العالمية” لحرمها الجامعي المتعدد الثقافات والتي تجذب الطلاب من أكثر من 150 بلدا ، بالإضافة إلى شراكاتها مع 300 مؤسسة أجنبية . تفتخر كلية لندن الجامعية بأبرز خريجيها لنحو 29 حاصلين على جائزة نوبل بين ألما ماتر ، بما في ذلك النشاط الإشعاعي الرائد لـ أوتو هان وكذلك الإنجليزية الاقتصاد السياسي جون ستيوارت ميل . تأسست كلية لندن الجامعية (UCL) في عام 1826 لتوفير التعليم العالي ، وفي عام 1878 ، أصبحت أول جامعة في انجلترا معترفة بتعليم المرأة على قدم المساواة مع الرجل . تقع كلية لندن الجامعية في قلب مدينة لندن ، وهي الكلية التأسيسية للجامعة لندن وعضو في مجموعة راسل ، مع ما يقرب من 850 أساتذة وأكثر من 6000 من هيئة التدريس والبحوث . تضم كلية لندن الجامعية لنحو 11 كلية هما : الآداب والعلوم الإنسانية ، البيئة المبنية ، علوم المخ ، الهندسة ، ومعهد التعليم ، والقوانين ، علوم الحياة ، والعلوم الرياضية والفيزيائية ، العلوم الطبية ، العلوم الصحية للسكان ، والعلوم الاجتماعية والتاريخية . طوال تاريخ كلية لندن الجامعية ، فقد قامت بالعديد من الاكتشافات العلمية الهامة ، مع 29 من جوائز نوبل التي منحت لطلاب كلية لندن الجامعية ولموظفيها ، بما في ذلك وليام رامزي ، الذي فاز بجائزة نوبل في الكيمياء عام 1904 لاكتشافه من الغازات النبيلة . كانت كلية لندن الجامعية هي أول جامعة بريطانية تفتح الحرم الجامعي في الدوحة ، قطر ، والتي تدير مركزا لدراسة التراث الثقافي . كما أن لديها وجود في أديلايد ، جنوب أستراليا ، وتتضمن علوم الفضاء ومعهد سياسة الطاقة .

كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية – كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية وهي واحدة من الكليات الرائدة في العالم في مجال العلوم الاجتماعية منذ عام 1895 ، ومركزا عالميا للمناقشة الأكاديمية . وتستضيف الكلية بانتظام للمحاضرات من قبل بعض السياسيين الأكثر تأثيرا في عصرنا ، بما في ذلك المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء الروسي السابق ديمتري ميدفيديف . وتقدم الكلية لنحو أكثر من 140 درجة من الدراسات العليا والدكتوراه في 25 قسما لتغطي مجموعة كاملة من العلوم الاجتماعية التخصصات من الانثروبولوجيا وعلم الاجتماع للمحاسبة والتمويل . وتشمل مرافق الأكاديمية على أكثر من 200 مركز لمراكز البحوث بما في ذلك مركز الأداء الاقتصادي ومركز المرأة . كلية لندن للاقتصاد هي واحدة من جامعات العلوم الاجتماعية الرائدة في العالم ، والتي تخصصت في مجموعة واسعة من التخصصات في العلوم الاجتماعية ، بما في ذلك الاقتصاد والسياسة وعلم الاجتماع والقانون والأنثروبولوجيا . وقد تأسست كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية في أواخر عام 1800 من قبل أعضاء الجمعية الفابية بياتريس وسيدني ويب ، غراهام واللز وجورج برنارد شو . قام الفيلسوف برتراند راسل بالتدريس هناك في 1895-1896 و1937-1938 ، مما ساعد على تحديد روح كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية في لندن . في عام 1900 ، التحق بالجامعة الفيدرالية في لندن وظلت عضوا منذ ذلك الحين ، مع التوسع السريع إلى موقعه الحالي في وسط لندن ، حيث وضع الملك جورج الخامس للحجر الأول من ‘المبنى القديم “في عام 1920 .

تفتخر كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية مع 16 من الحائزين على جائزة نوبل ، وتضم 37 من قادة العالم في الماضي أو الحاضر من بين خريجيها . حصل برتراند راسل على جائزة نوبل للآداب في عام 1950 ، مع الاعتراف بكتاباته على “المثل الإنسانية وحرية الفكر” . كما عمل رئيس الوزراء البريطاني كليمنت أتلي كمحاضر مساعد هناك في عام 1912 وكواحدة من أول المعلمين في الإدارة الجديدة للعلوم الاجتماعية والإدارة . وبشكل منفصل تم تعيين اللورد بيفيريدج كمدير بورصة لندن في عام 1937 .

جامعة كينجز كوليدج لندن – أنشئت الجامعة في عام 1829 بموجب مرسوم من قبل الملك جورج الرابع ودوق ولينغتون ، ولا تزال كينجز كوليدج في لندن كواحدة من مؤسسات التعليم العالي المرموقة في المملكة المتحدة وحول العالم . تقع جامعة كينجز كوليدج في ستراند في قلب لندن المتعددة الثقافات ، والتي تبعد نحو مسافة قصيرة من مبنى البرلمان ، وجسر واترلو ومستشفى غاي . يقبل الطلاب من جميع أنواع الخلفيات الثقافية لتضم ما بين 28 ،000 شخص يشكلون المجتمع الطلابي للمؤسسة . وتشمل خريجي جامعة كينجز كوليدج من 12 من متلقي جائزة نوبل ، مثل ماكس تيلر الذي قام بتطوير لقاح ضد الحمى الصفراء ، فريدريك هوبكنز للكيمياء الحيوية . كينجز كوليدج لندن هي واحدة من اثنين من الكليات المؤسسين لجامعة لندن ، والكلية الأخت من جامعة لندن . تأسست في عام 1829 من قبل الملك جورج الرابع ودوق ولينغتون ، رئيس الوزراء آنذاك ، وهي رابع أقدم جامعة في انجلترا .

تقدم جامعة كينجز كوليدج لندن الآن كأكبر مركز لتعلم الرعاية الصحية في أوروبا ، وتتضمن ثلاث المستشفيات التعليمية مع توفير موطن لأكثر من 27،000 طالب (بما في ذلك ما يقرب من 10500 طلاب الدراسات العليا) من 150 بلدا للإستفادة من أقسام القانون ، والعلوم الإنسانية والاجتماعية . الموقع الرئيسي للجامعة على ستراند ، في قلب لندن ، على الضفة الشمالية لنهر التايمز ، مع أربعة فروع أخرى تقع في مستشفى غاي ، مستشفى سانت توماس ، وفي واترلو والدنمارك هيل . جامعة كينجز كوليدج هي جامعة بحثية رئيسية . في إطار التميز البحثي لعام 2014 ، والتي كانت في المرتبة السادسة الوطنية لتعد من بين أهم المؤسسات من بين جامعات العالم . تشمل الخريجين البارزين للشاعر الرومانسي جون كيتس ، ومؤسس التمريض الحديث فلورانس نايتنجيل وأستاذ الفيزياء البارز بيتر هيغز . مع أكثر من 150 من المؤسسات الشريكة ، وتقدم الجامعة لمجموعة واسعة من مؤسسات التعليم العالي على مستوى عالمي ، من جامعة هومبولت في برلين وباريس السوربون في فرنسا ، إلى جامعتي كاليفورنيا وهونغ كونغ وساو باولو وغيرها الكثير .

جامعة كوين ماري لندن – تعود جذور جامعة كوين ماري لندن إلى عام 1785 . تأسست الجامعة نتيجة للاندماج التدريجي من أربع كليات طبية : مدرسة لندن للطب وطب الأسنان ، ومستشفى رويال سانت بارثولوميو . ويمكن الاطلاع على الحرم الجامعي الرئيسي للملكة ماري في مايل إند ، في شرق لندن . ويتميز سكن الطلاب بالأسعار المعقولة ، والتي تقع أيضا على مقربة من المعالم الشهيرة – بما في ذلك بريك لين وسوق سبيتالفيلدز . تشمل خريجي كوين ماري للصيدلي مايكل ديوار والصحفي جون رينتول .

زر الذهاب إلى الأعلى