الاخبار

والي الشمالية السابق يبعث برسالةٍ حزينة مؤثرة يعتذر لمن قصر في حقه طالباً العفو قائلاً: لقد كثر موت الفجأة ولا أعلم متى يدركني

%name والي الشمالية السابق يبعث برسالةٍ حزينة مؤثرة يعتذر لمن قصر في حقه طالباً العفو قائلاً: لقد كثر موت الفجأة ولا أعلم متى يدركني

بعث والي الولاية الشمالية السابق المهندس علي العوض مساء السبت 18 أغسطس برسالةٍ صادقة مؤثرة، باذلاً العفو للجميع وطالباً العفو منه، قائلاً: تقبلوا اعتذاري فقد كثر موت الفجأة ولا أعلم متى يدركني الموت فمن يحمل في قلبه لي خدوشاً صغيرة قد أحدثتها له فليخبرني أو يعتقني لوجه الله” وذلك بحسب مانقل محرر “كوش نيوز” .
وقال ” العوض” في رسالته بحسب “كوش نيوز” : ” ربي أشهدك أني سامحت الجميع بنفس راضية، وقد أكون في يوم من الأيام اغتبت أحدا بقلبي أو لساني أو بنفسي أو مع جماعة بقصد أو بدون قصد أو أخطأت بحق أحد فإن الله لا يسامح من اغتاب حتى يسامحه من اغتابه.
مُضيفاً : أتمنى ممن يقرأ رسالتي أن يقبل اعتذاري فقد كثر موت الفجأة ولا أعلم متى يدركني الموت فمن يحمل في قلبه لي خدوشاً صغيرة قد أحدثتها له فليخبرني أو يعتقني لوجه الله لعلي كنت أمازحه فأثقلت عليه أو لامست جرحا أو أيقظت ذكريات أو سببت له وجعا دون قصد وأشهد الله أني أحب كل الناس في الله وأتمنى من الله ان يرفع أعمالنا في هذا الشهر وقلوبنا صافية ونفوسنا طاهرة و أشهد الله أنى أسامح كل من خاض فىَّ و فى سيرتي أو مسنى بأي سوء.
وختم “العوض” رسالته قائلاً: سامحوا قبل يوم عرفه لعل الله يغفر لنا .
وعلق “عبد الإله محمد أحمد” أحد قيادات الولاية على رسالة الوالي قائلاً : ” أشهد الله الاخ الزاهد الورع أنك اجتهدت واحسنت نسال الله أن يتقبل منك ويثبت اجرك ويجزيك خيرا ويبارك لك في أهلك ونحن نطلب منك العفو.
ويُعرف المهندس “العوض” بين أغلبية الرأي العام في الشمالية بزهده وتواضعه وورعه، وقد عُرف بهدوءه والعمل بصمت، دون ضوضاء أو لهث وراء الأضواء.
ويُذكر أن المهندس علي العوض كان أقيل من منصبه كوالٍ للولاية الشمالية ضمن عدة تغييرات وسط الولاة في منتصف مايو الجاري، ليخلفه الأستاذ ياسر يوسف.
ابومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى