الاخبار

مقتل ابنة مسؤول رمياً بالرصاص على يد طليقها

%name مقتل ابنة مسؤول رمياً بالرصاص على يد طليقها

أفرغ نظامي يتبع لشرطة المرور، “5” طلقات من فوهة بندقيته الكلاشنكوف على ابنة مسؤول فأرداها قتيلة في الحال، وذلك بحي النهضة بمنطقة خشم القربة بولاية كسلا.

وبحسب المصدر، فإن النظامي برتبة عريف، كان قد تشاجر مع القتيلة ” زوجته”، أفضى ذلك إلى طلاقها منه قبل “15” يوماً من وقوع الحادث.

وأوضح المصدر أن النظامي اقتحم منزل مطلقته صباحاً وأفرغ في جوفها الرصاص، ثم غادر مسرح الحادث وتوجه إلى وحدته، وقام بتسليم سلاحه ثم لاذ بالفرار، ولفت المصدر إلى أن الشرطة فور تلقيها البلاغ انتقلت إلى مسرح الحادث، وقامت برفع البصمات وتحويل الجثة إلى المشرحة في الوقت الذي كونت الشرطة فريقاً من أكفا رجال المباحث تحت إشراف اللواء يحي الهادي مدير شرطة ولاية كسلا، المقدم عبد الوهاب الطيب والنقيب سوركتي، حيث كونت فرقاً للمتابعة، واستطاعت الشرطة القبض على المتهم قبل مضي “12” ساعة من ارتكاب الجريمة، وذلك بالقرب من غابة الرميلة بالقرب من الخزان وهو في طريقه إلى إريتريا.

وأشار المصدر إلى ان المتهم كان قد قام بالاتصال بصديقه وطلب منه إحضار ملابس بحسب صحيفة المجهر، بيد ان الأخير قام بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من القبض عليه واقتياده إلى مخفر الشرطة مدونة بلاغاً في مواجهته بالقتل العمد.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى