الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية / الاخبار / بالفيديو : المهدي يصف حادثة إبعاده من القاهرة بالصفقة (الأمنجية)
وصف الصادق المهدي حادثة منعه الدخول إلى القاهرة الأخيرة بأنها صفقة أمنجية بين رئيسي الأجهزة الأمنية في مصر والسودان ، موضحاً بأن رئيس جهاز الأمن المصري أراد من هذه الخطوة التي وصفها بالمعزولة – أراد أن يؤكد أنه باستطاعته تطويع تحركاتنا في القاهرة. بينما أراد منها رئيس جهاز الأمن السوداني الجديد أن يثبت بأن لديه علاقات خاصة مع الرئيس الجديد ، إضافة إلى إثبات أنه غير موقفه السابق الذي تسبب في إبعاده من قبل النظام. وأوضح المهدي بأن رئيس جهاز الأمن السوداني كان قد أتصل به في الفترة السابقة في إطار إصلاح أساسي لتتم معاقبته بالابعاد لذلك شارك في الصفقة التي تم بموجبها منعه من الدخول للقاهرة ليثبت أنه شفي من ذلك المشروع. الخرطوم (كوش نيوز)

بالفيديو : المهدي يصف حادثة إبعاده من القاهرة بالصفقة (الأمنجية)

%name بالفيديو : المهدي يصف حادثة إبعاده من القاهرة بالصفقة (الأمنجية)

وصف الصادق المهدي حادثة منعه الدخول إلى القاهرة الأخيرة بأنها صفقة أمنجية بين رئيسي الأجهزة الأمنية في مصر والسودان ، موضحاً بأن رئيس جهاز الأمن المصري أراد من هذه الخطوة التي وصفها بالمعزولة – أراد أن يؤكد أنه باستطاعته تطويع تحركاتنا في القاهرة.

بينما أراد منها رئيس جهاز الأمن السوداني الجديد أن يثبت بأن لديه علاقات خاصة مع الرئيس الجديد ، إضافة إلى إثبات أنه غير موقفه السابق الذي تسبب في إبعاده من قبل النظام.

وأوضح المهدي بأن رئيس جهاز الأمن السوداني كان قد أتصل به في الفترة السابقة في إطار إصلاح أساسي لتتم معاقبته بالابعاد لذلك شارك في الصفقة التي تم بموجبها منعه من الدخول للقاهرة ليثبت أنه شفي من ذلك المشروع.

الخرطوم (كوش نيوز)