الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية / الاخبار / اليابان تتعهد بدعم خطط خفض وفيات الأمهات والأطفال بالبلاد
أعلن سفير اليابان بالخرطوم، يوم الثلاثاء، التزام بلاده بمواصلة الدعم والمساندة لتقوية النظام الصحي بالسودان والرعاية الصحية الأساسية والعمل على إنفاذ الخطط كافة التي تؤدي لخفض وفيات الأمهات والأطفال بالشراكة والتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية. وناقش الوزير بحر أبوقردة خلال لقائه بمكتبه مع سفير اليابان، الدعم الذي تقدمه طوكيو للسودان في مجالات الصحة المختلفة وتدريب الكوادر الصحية والطبية سواءً بالسودان أو اليابان. وأكد الوزير بحسب سونا – عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين خاصة في المجالات الطبية والصحية وعلى رأسها الدعم الياباني والمساعدة في خفض وفيات الأمهات والأطفال بما فيها الدعم المقدم من منظمة جايكا في مختلف المشروعات الصحية بالمركز والولايات. الخرطوم (كوش نيوز)

اليابان تتعهد بدعم خطط خفض وفيات الأمهات والأطفال بالبلاد

%name اليابان تتعهد بدعم خطط خفض وفيات الأمهات والأطفال بالبلاد

أعلن سفير اليابان بالخرطوم، يوم الثلاثاء، التزام بلاده بمواصلة الدعم والمساندة لتقوية النظام الصحي بالسودان والرعاية الصحية الأساسية والعمل على إنفاذ الخطط كافة التي تؤدي لخفض وفيات الأمهات والأطفال بالشراكة والتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية.

وناقش الوزير بحر أبوقردة خلال لقائه بمكتبه مع سفير اليابان، الدعم الذي تقدمه طوكيو للسودان في مجالات الصحة المختلفة وتدريب الكوادر الصحية والطبية سواءً بالسودان أو اليابان.

وأكد الوزير بحسب سونا – عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين خاصة في المجالات الطبية والصحية وعلى رأسها الدعم الياباني والمساعدة في خفض وفيات الأمهات والأطفال بما فيها الدعم المقدم من منظمة جايكا في مختلف المشروعات الصحية بالمركز والولايات.

الخرطوم (كوش نيوز)