الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / النشاط الجنسي للرجل ينخفض مع قيامه بأعمال البيت

النشاط الجنسي للرجل ينخفض مع قيامه بأعمال البيت

النشاط الجنسي للرجل ينخفض مع قيامه بأعمال البيت

نبأ قرأته قبل طفيف في موقع اخباري واحببت ان انقله إلا أن ولا اتبنى فكرته ابدا ههههههه

النشاط الجنسي عند الرجل ينخفض مع قيامه بالأعمال المنزلية ورفض المساهمة في الأفعال المنزلية يؤدي في المقابل إلى مشكلات بين الزوجين

يعطي الإنطباع أنه متى ما كرّس الرجل المتزوج وقتاً أضخم للقيام بالأعمال المنزلية كالطبخ أو التسوق، انكماش نشاطه الجنسي، وفق ما تؤكد دراسة نشرت في عدد شهر فبراير/فبراير من مجلة علم السيكولوجي الأمريكية.

والعكس بالعكس في حال أمضى الرجل وقتا أطول في الإعتناء بالعربة أو الحديقة، وفق ما أتى في التعليم بالمدرسة التي تحمل عنوان “المساواة والأعمال المنزلية وتواتر الصلات الجنسية في الزواج” والتي توميء نتائجها إلى “ضرورة الأدوار الخاصة تقليديا لكل من الرجل والمرأة في تواتر الصلات الجنسية في الزواج”.

وفي ذلك التوجه، يقول الباحث سابينو كورنريتش المشرف على التعليم بالمدرسة أن “الأزواج يقيمون صلات جنسية أدنى لو كان الرجل يساهم بشكل ملحوظ في المهمات الخاصة تقليديا للمرأة”. ويضيف أن “الأزواج يقيمون صلات جنسية أكثر في حال كان الرجل يهتم على نحو أضخم بالمهام الخاصة له تقليديا كالاعتناء بالحديقة والسيارة وتسديد كشوف الحساب”.

إلا أن نتائج التعليم بالمدرسة التي تستند إلى استمارة ملأها 7 آلاف وشخصان لا ينبغي أن تدفع الرجال إلى التخاذل في ما يرتبط بالأعمال المنزلية. فرفض المساهمة في الأفعال المنزلية يقود إلى مشكلات بين الزوجين وإلى عدم الرضا عند الزوجة التي لها دور أيضاً في النشاط الجنسي، وفق ما ينوه الباحثون.

رأيي الشخصي: اشك ان خلف ذلك البحث رجل طفشان من شغل المنزل ههههههه