الجمعة , مايو 24 2019
الرئيسية / الاخبار / السودان يلتزم بتنفيذ توصيات مؤتمر المتقاعدين العرب
قال النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة مهتمة برعاية العمال المتقاعدين وقضاياهم. وأكد التزام الحكومة السودانية بتنفيذ توصيات المؤتمر الخامس للمتقاعدين العرب، المنعقد في الخرطوم يوم الأحد. ودعا لدى مخاطبته المؤتمر بقاعة الصداقة بالخرطوم، إلى ضرورة تواصل اتحادات العرب لتبادل التجارب والخبرات باعتبارهم خزانة للتجارب التي أكتسبوها كما لهم الحق على أوطانهم. وقال صالح، بحسب الشروق – إن شريحة المتقاعدين تمثل عطاءاً متجدداً وخبرات متراكمة يجب الاستفادة منها في شتى مناحي الحياة، مشيراً إلى أن المتقاعدين لهم حقوق لا يسقطها الزمان. وأشاد بجهود وزارة الضمان الاجتماعي، والاتحاد العام لعمال السودان، واتحاد المتقاعدين العرب، واهتمامهم بتقديم الخدمات للمتقاعدين، مضيفاً أن التقاعد يعني نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة من العطاء. الخرطوم (كوش نيوز)

السودان يلتزم بتنفيذ توصيات مؤتمر المتقاعدين العرب

%name السودان يلتزم بتنفيذ توصيات مؤتمر المتقاعدين العرب

قال النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة مهتمة برعاية العمال المتقاعدين وقضاياهم. وأكد التزام الحكومة السودانية بتنفيذ توصيات المؤتمر الخامس للمتقاعدين العرب، المنعقد في الخرطوم يوم الأحد.

ودعا لدى مخاطبته المؤتمر بقاعة الصداقة بالخرطوم، إلى ضرورة تواصل اتحادات العرب لتبادل التجارب والخبرات باعتبارهم خزانة للتجارب التي أكتسبوها كما لهم الحق على أوطانهم.

وقال صالح، بحسب الشروق – إن شريحة المتقاعدين تمثل عطاءاً متجدداً وخبرات متراكمة يجب الاستفادة منها في شتى مناحي الحياة، مشيراً إلى أن المتقاعدين لهم حقوق لا يسقطها الزمان.

وأشاد بجهود وزارة الضمان الاجتماعي، والاتحاد العام لعمال السودان، واتحاد المتقاعدين العرب، واهتمامهم بتقديم الخدمات للمتقاعدين، مضيفاً أن التقاعد يعني نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة من العطاء.

الخرطوم (كوش نيوز)