الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية / الاخبار / الدفاع المدني يُحذّر ساكني الجزر على النيل
أطلقت شرطة الدفاع المدني تحذيراً إلى المواطنين كافة على الشريط النيلي، خاصة في الجزر ومناطق الهشاشة، بضرورة توخي الحيطة والحذر، معلنة أن أحباس النيل شهدت ارتفاعاً مطرداً هذه الأيام، نسبة لزيادة هطول الأمطار بالهضبة الإثيوبية. وأفاد مدير التوجيه والخدمات، العقيد شرطة محمدين أبو القاسم، في تصريحات صحفية، بحسب الشروق – يوم الأحد، بعدم وجود أضرار على طول الشريط النيلي، بجانب فروع النيل، عازياً ذلك إلى وجود الحواجز الخرصانية والترابية. إلى ذلك، سجلت محطة الخرطوم ارتفاعاً بلغ 15 متراً و15 سم، وسجلت محطة مدنى ارتفاعاً بلغ 18 متراً و40 سم. كما سجلت محطة عطبرة ارتفاعاً بلغ 14 متراً و90 سم وهي معدلات فاقت التي سجلها النيل في نفس تاريخ اليوم من عام 1988م. الخرطوم (كوش نيوز)

الدفاع المدني يُحذّر ساكني الجزر على النيل

%name الدفاع المدني يُحذّر ساكني الجزر على النيل

أطلقت شرطة الدفاع المدني تحذيراً إلى المواطنين كافة على الشريط النيلي، خاصة في الجزر ومناطق الهشاشة، بضرورة توخي الحيطة والحذر، معلنة أن أحباس النيل شهدت ارتفاعاً مطرداً هذه الأيام، نسبة لزيادة هطول الأمطار بالهضبة الإثيوبية.

وأفاد مدير التوجيه والخدمات، العقيد شرطة محمدين أبو القاسم، في تصريحات صحفية، بحسب الشروق – يوم الأحد، بعدم وجود أضرار على طول الشريط النيلي، بجانب فروع النيل، عازياً ذلك إلى وجود الحواجز الخرصانية والترابية.

إلى ذلك، سجلت محطة الخرطوم ارتفاعاً بلغ 15 متراً و15 سم، وسجلت محطة مدنى ارتفاعاً بلغ 18 متراً و40 سم.

كما سجلت محطة عطبرة ارتفاعاً بلغ 14 متراً و90 سم وهي معدلات فاقت التي سجلها النيل في نفس تاريخ اليوم من عام 1988م.

الخرطوم (كوش نيوز)